ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد الإعلاميين احمد عبد الصمد والمصور صفاء غالي

 

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد الإعلاميين احمد عبد الصمد والمصور صفاء غالي، الذين ساندو الجماهير المتظاهره منذ 1 تشرين، ونعزي اهلهم وذويهم وقناة دجله الفضائيه رغم كل التحديات والتهديدات التي تعرضوا لها، لكنها اختارت الإنحياز للجمهور الوطني وإنا لله وإنا إليه راجعون سائلين الله سبحانه وتعالى لهم الرحمه وجنات الخلد وحسبنا الله ونعم الوكيل.

إلى من يتهم المكون السني بإقامة الأقاليم هاتو برهانكم إن كنتم صادقين

 

إلى من يتهم المكون السني بإقامة الأقاليم هاتو برهانكم إن كنتم صادقين، وهذا برهاننا نقدمه للأقلام المأجورة التي ترعرعت على رمي التهم جزافًا.
كيف لنا ان نعمل على إقامة الأقاليم في هذا الضرف العصيب وهنالك أكثر من 20 مليون عراقي يطالب ( نريد وطن ) و ( إنهاء النفوذ الايراني ) اننا نستحي من هؤلاء الشباب الشجعان الغيارى الذين قدمو اكثر من 600 شهيد ومايقارب 23 الف جريح برصاص الغدر الذي لقب بالطرف الثالث، ولو فكرنا بإقامة الإقليم فهو سيكون شرط إقامته إذا لم يتم تنفيذ مطالب أخواننا المتظاهرين في محافظات الوسط والجنوب الكرام الشجعان.
عاش العراق واحدًا موحداً بشعبه والرحمه والمغفره لشهداء العراق.

من خلال متابعتنا لحديث السيد رئيس مجلس النواب المحترم تبين لنا مايلي

 

من خلال متابعتنا لحديث السيد رئيس مجلس النواب المحترم تبين لنا مايلي :

يريد ابعاد شبح الحرب والعقوبات عن العراق، وكذلك أراد من الاعضاء الحاضرين الذين قدمو طلب لإخراج القوات الامريكيه فقط من العراق هي :

  1. أعطو لأنفسكم الفرصه ولاتصوتو وأنتم في حالة غضب لأنكم سوف تتحملون وزر هذا القرار لوحدكم لعدم وجود المكون السني والكورد.
  2. المجتمع الدولي سيضع اليد على الأموال العراقيه.
  3. اخراج جميع القوات الاجنبيه المقصود يعني الوجود الايراني والوجود التركي ايضاً مشمول.
  4. احتمال تعرض البلد الى قرار عقوبات من الصعب ان نتخطاها حتى لو تراجعنا عن القرار

يبدو انك اسمعت اذا ناديت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي، الجماعه قافلين على مبدء

( العراق فداء لإيران )

كان الاولى بممثلين المكون الشيعي وهم الاغلبيه، بعد ان شاهدوا القتل والقنص والخطف في أبناء شعبهم المتظاهر الذي يطالب بالوطن وكرامته واستقلاله، أن يتخذو قرار:

  • حفظ العراق والعمل على أن يتجنب شبح الحروب التي انهكت البلاد والحفاظ على دماء ومستقبل أبناءه
  • تنفيذ جميع مطالب المتظاهرين بدون قيد او شرط
  • تعويض الشهداء والجرحى وإطلاق سراح كافة المعتقلين من جراء التظاهرات
  • حصر السلاح بيد الدوله
  • القبض على الطرف الثالث المسؤول عن القتل والخطف والقنص ومحاسبة قياداته وفق قانون مكافحة الارهاب.

 

الفديو في الرابط المرفق اضغط هنا

مؤتمر صحوة العراق ينعى الإعلامية نجوى قاسم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الإعلامية السيده نجوى قاسم التي كانت مسانده لنا في نقل أخبار إنتصاراتنا على الارهاب من خلال مشروع مؤتمر صحوة العراق ضد الارهاب، ونعزي اهلها وذويها وقناة العربيه و الحدث بفقدان ركن أساسي من أركان الإعلام المحايد كما عودتنا عليه القناتين العربيه والحدث وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مواقع مأجوره ومدفوعة الثمن تستهدفنا بأكاذيب لاتنطلي على ذي عقل وشرف

 

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
هناك مواقع مأجوره ومدفوعة الثمن تستهدفنا بأكاذيب لاتنطلي على ذي عقل وشرف وخاصة عندما نقف مع مطالب المتظاهرين بأننا نريد ركوب الموجه أو الدخول بأجندات مشبوهه ضد أهل الانبار خاصه وأهلنا في الجنوب والعراق عامه
وأود ان أوضح موقفي:
1. في عام 2006 كانت الدوله ضعيفه، وتنظيم القاعده قوي ويقتل ابناء العراق على الهوية وعلى انتسابهم للقوات الامنيه وحتى من يخالفهم بالرأي، ونحن اعلنا الحرب على تنظيم القاعده وانتصرنا عليهِ انتصاراً اعترفت به كل دول العالم.
2. في عام 2013 كانت الدوله قويه وارتكبت أخطاء ضد ابناء شعبنا أدت الى التظاهر ضد الحكومه، ونحن دعمنا المظاهرات ووقفنا مع الشعب وخسرنا دعم الحكومه.
3. عام 2014 ضعفت الدوله أمام تنظيم داعش المجرم، ونحن وقفنا مع الدوله لحماية اهلنا ضد داعش المجرم والذي كان اقوى من الدوله آنذاك وخسرنا ممتلكاتنا الشخصيه في معركة دامت سنه ونصف السنه.
4. عام 2019 يتجدد الموقف لنا بالوقوف مع الشعب لحقن دماءه وتنفيذ مطالبيه المشروعة.
5. السيد الرئيس الحلبوسي والشيخ عبدالله الخربيط وحكومة الانبار الحاليه هم من أعادو الهيبه والأمن والإعمار والاستقرار في الانبار وهم أسمى وأرفع من أن يدخلوا بمشاريع مشبوهه ضد اهلنا في الانبار وبلدنا العراق وشعبه الكريم .. ومن الله التوفيق

أهل الأنبار سباقين بالموقف الوطني وطالما دفعوا دماءاً زكية لأجل العراق

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أهل الأنبار الكرام

رغم اننا التزمنا أطر الأمن والاستقرار بمنهجنا في صحوة العراق هذة الصحوة المباركة التي استبقت الجميع بموقف وطني خالص سعى لحفظ وحدة العراق ودماء أهلهم.. وبذات الوقت لم يكن لنا أي حراك اخر للظفر او المتاجرة السياسية بتلك الدماء الزكية… ومع تضحياتنا الا اننا نطالع ونرى ما يجري في أفق الوطن الذي نزفنا وزفينا لأجله دماء عزيزة لأبطال كانوا حريصين على ردم الفجوة الطائفية وبث رسالة وطنية خالصة توحد كل الطوائف العراقية..
لكن مع كل ذلك وجدنا بعض المتصيدين بالماء العكر ممن يعشقوا العودة لاثارة النعرة الطائفية بمشهد استهداف لأهل الانبار تحت ذات التهمة التي أعطينا لأجل مغادرتها آلاف الشهداء في معركة رجال الصحوة والأنبار والعراق ضد إجرام القاعدة الإرهابي.
ومن تلك الاستهدافات ما روج من قناة الغدير الفضائية التي نشرت عبر مواقعها الرسمية خبرا يشير لانطلاق طائرة مسيرة من الأنبار لاستهداف منزل سماحة السيد مقتدى ال صدر في الحنانة.. وهو خبر عار عن الصحة وكما بينت ذات القناة من خلال تكذيب ما نشرته.
من هنا فإننا في صحوة العراق..
ندعوا قناة الغدير الفضائية للكف عن اللعب بالوتر الطائفي.
ونشر اعتذار لأهل الانبار عن تلك التجارة الإعلامية المكشوفة..
فأهل الأنبار سباقين بالموقف الوطني
وطالما دفعوا دماءاً زكية لأجل العراق عبر مختلف المراحل.

حفظ الله العراق وشعبه
عاش العراق موحدا

صحوة العراق

اصنعوا لآل جعفر طعاما فقد أتاهم أمر يشغلهم ، أو أتاهم ما يشغلهم

 

قال صلى الله عليه وسلم لما جاء نعي جعفر بن أبي طالب واستشهاده في معركة مؤتة ، وهو ابن عم الرسول صلى الله عليه وسلم واخو علي بن أبي طالب عليه السلام . ( اصنعوا لآل جعفر طعاما فقد أتاهم أمر يشغلهم ، أو أتاهم ما يشغلهم) .

ومن هذه الأخلاق والسيره النبويه الكريمه نمتد العزم والقيم والاخلاق ونقتدي بها ان كنا نؤمن بالله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم محمد صلى الله وسلم عليه وآله وأصحابه الطاهرين.

قبل أيام أصاب أهلنــا في جنوب العراق ووسطه مصاب أليــم راح ضحيته عشرات الشهداء ومئات الجرحى وخلال هذه الاحداث تزامن وجود السيد رئيس مجلس النواب في محافظة الانبار  ( إستراحة مقاتل ) وتقدم رؤوساء جامعات الانبار بطلب مساعدة الطلاب من أبناء هذه المحافظات الجنوبيه الموجودين في الأقسام الداخليه للجامعات وهم بأمس الحاجة الى المصروف اليومي لأنه تعذر على اهلهم التواصل مع أبنائهم الموجودين في محافظتنا وقد أصابهم مايشغلهم عن متابعة أبنائهم الذين هـــم أخواننـــا وأبناء عمومتنا عشــائر الجنوب الكريمه . ولم يتوانى السيد الرئيس أمام هذه الحاله الإنسانية ويتركها للروتين والسياقات القانونيه في صرف المكافئات والمعونة.

وقد قام بصرف مبلغ لجميع الطلبه أبناء الوسط والجنوب من حسابه الخاص وهذا ليس بجديد على سيادته الذي تربى عليها منذ نشأته في بيئة الجود والكرم.

وهنا ثارت ثائرة المتصيدين الخونه محاولين جــــر هذه المبادره الكريمه الى أساليب تعد من أخلاقهم هم ومن ورائهم فنقول لهؤلاء السفله تباً لكم ولمن سولت له نفسه ان يقوم بإستغلال هذه المبادرات الإنسانية الاخويه الى غير صفات مجتمعنا الكريم وقد أجبرتمونا على التحدث بكرمنا الذي ليس من صفاتنا التحدث بــــه ….

وختاماً عاش العراق حراً عربياً أبياً خالداً في الجود والكرم ومن الله التوفيق

نواب المدن المحررة يطالبون الخنجر و الخشمان و الهايس بالذهاب فوراً الى الناصرية

 

نواب المدن المحررة يطالبون الخنجر و الخشمان و الهايس بالذهاب فوراً الى الناصرية نيابة عن الانبار و سماع مطالب السيدة الفاضلة أفضل لهم من السفر الى قطر و تركيا و عمان يبحثون عن تمويل الفتن ….
لعلهم يقومون بعمل خير يسجل في تأريخهم الفقير

دماء الناصريه أبكت الأنبار

 

 

دماء الناصريه أبكت الأنبار

 

بإسم العراق وشعبه الأبي :

أحذركم يا أحزاب السلطة، من أن يكون شعاركم ( نقتل الشباب لنضمن المستقبل )، بل اجعلوا شعاركم ننفذ مطالب الشباب لنضمن مستقبل العراق.

الشيخ احمد ابو ريشة : الانبار مدمرة بالكامل والدولة ستكون عاجزه عن اعادة اعمارها

 

اكد السيد رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابو ريشه، للسيد رئيس البرلمان العراقي الدكتور سليم الجبوري، ان محافظة الأنبار مدمره بالكامل والدوله ستكون عاجزه عن اعادة اعمارها وتعويض ممتلكات المواطنين بعد التحرير، وذلك للأنخفاظ الكبير في اسعار النفط والتدهور الاقتصادي في العراق، ومحافظتنا لايعاد بنائها الا بجهود دوليه وهذه الجهود تتطلب اذرع للإداره الموجوده، ذات كفاءه ونزاهه وعلاقات دوليه، وإجتثاث الفاسدين وايقاف الاعلام المضاد الذي يقوم به البعض من ابناء المحافظه على الاداره ومجلسها لانه سيكون طارداً للدعم الدولي وليس جاذباً وهو أشبه بما حصل من حملة التشويه الكاذبه التي زعمت بيع الاسلحه لداعش الذي اطلقها المغرضين وكانت سبباً في ايقاف دعم الحكومه والدول الخارجيه مما ادى الى سقوط المحافظه بيد الارهابيين وبهذا ستتضاعف المصيبه على ابناء المحافظه بسبب فقدانهم لممتلكاتهم والبنى التحتيه وهذا ناتج من عدم ادراك العديد لهذه المسائل الخطيره على مستقبل الاجيال.