ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي رحمة الله على روحه الطاهره واسكنه فسيح جنانه
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى عائلة الفقيد ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون
إن الله أرحم الراحمين.

احمد ابو ريشه

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الأخ العزيز عدنان الأسدي

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة عضو مجلس النواب العراقي
الأخ العزيز الاستاذ عدنان الأسدي رحمة الله على روحه الطاهرة
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى أخواننا في دولة القانون وعائلة الفقيد ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون .
احمد ابو ريشه

شتان ما بين الهديتين

شتان ما بين الهديتين

 

حين ارتعدت القوى السياسية أمام تنظيم القاعدة الذي نشر الرعب والقتل والتدمير في بلدنا العزيز ، وكانت هذه القوى هي ذاتها التي جاءت بالمحتل الامريكي وقدمت سيف الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه الى وزير دفاعه، يومها وقف رجال الانبار الشجعان بقيادة الشهيد عبدالستار أبو ريشه معلنين حرباً مصيرية شريفة على الارهاب رغم صعوبة هذه الحرب، وبعد استشهاد الشيخ أكمل المسيرة من بعده شقيقه الشيخ احمد ابو ريشه وألحقوا الهزيمة النكراء بتنظيم القاعدة والارهاب مما حدا بالرئيس الامريكي ان يأتي بكل حكومة العراق ويزور الانبار كاعتراف منه بشجاعة هؤلاء الرجال، وكذلك قام وزير الدفاع الامريكي بإهداء سيف المارينز الى الشيخ احمد آبو ريشه لقيادته الشجاعة وثباته أمام أعتى تنظيم إجرامي عرفه التاريخ وإلحاقه الهزيمة بالإرهاب الاعمى الذي لا دين له.

إن من قام بالترويج لهذه الصورة المجتزأة من سياق الاحداث معروف لدينا، ونعرف من يقف خلفه وخلف مساعيه المريضة للنيل من هيبة شجعان الأنبار.

ختامًا

نقول لمن كان وراء الترويج .. أنتم أهديتهم أطهر سيف لقائد الجيش المحتل ، ونحن أخذنا منه أرفع سيف تعتد به قواته وتتخذه رمزًا لها.

فـحـسـبـكـمُ هـذا الـتـفـاوتُ بـيـنــنـا * وكـلّ إنـاءٍ بـالـذي فـيـــه يـنـضــــــــــحُ

ابوريشة : اتصلت بالنجيفي عندما هاجمنا داعش فقال ليس جميعهم داعش هنالك ثوار

 

النائب اسامه النجيفي كان رئيس مجلس النواب عندما هاجمنا الارهاب

اتصلت عليه لمساندتنا قبل ان تستباح الديار من الإرهابيين ،

فصدمت لجوابه لنا بالقول :

(ماكلهم داعش ) هنالك ثوار لهم حقوق ، وسقطت الموصل نتيجة هذا المنطق الذي تبناه.. وسقطت الرمادي أيضا عندما كان نائب رئيس الجمهوريه ، وعندما بدء الحراك السياسي لغرض التهيئة للانتخابات ، وليس لديه منصب بدء يطالب بالمغيبين وحقوق المكون السني.

بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ

أبو ريشة : داعش والمليشيات على خط واحد من الاجرام

 

قواتنا الامنية، درع الوطن الرصين، إن داعش والمليشيات على خط واحد من الإجرام والإرهاب، متفقين على عدم السماح للعراق بالعيش بسلام وأمن، اذا لم تضربوهم بيد من حديد سنقرأ على ‫العراق السلام، وسيأتي يوم تُقتلون في بيوتكم على أيدي هذه العصابات التي استفحلت بعد أن أمنت العقاب.

#الثأر_لأبرياء_الفرحاتيه

من قتل هشام الهاشمي ؟؟؟

 

اليوم يتجددُ مصابُنا بالأخ أحمد راضي بالمصاب الأليم فقدان الأخ هشام الهاشمي الذي نذر نفسه محارباً شجاعاً للأفكار الظلامية والاجرامية، والنطق بالحق ، منذ زمن الخوف والرعب من المفخخات والانتحاريين ، الى أنْ أصبح قتالُهم واجباً مقدساً .
رحمة الله عليك ياهشام وأسكنك الله مع الصديقين والشهداء والصالحين ، وحسُن أولئك رفيقاً.
#مَنْ_ قتل_هشام؟!!

ابوريشة والجبوري يبحثان مع رئيس الوزراء مجمل الاوضاع في البلاد

 

بحث السيد رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابوريشة والسيد رئيس لجنة الصحة والبيئه النيابية الدكتور قتيبة الجبوري، في لقاء جمعهم مع السيد رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية على مستوى العراق وخصوصاً محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى.

قدم ابوريشة شرحاً مفصلاً عن الاوضاع في محافظة الانبار لاسيما بعد تحريرها من عصابات داعش والتطور العمراني ومساندة العشائر للقوات الامنية ودورها في بسط الامن وجرى خلال اللقاء بحث ملف النازحين وسبل اعادتهم باسرع وقت الى مناطقهم وملف المغيبين الذين لم تتطلخ اياديهم بالدم العراقي والاسراع في حسم ملفاتهم الاخلاقي والانساني.

وفي الاطار نفسه قدم رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور قتيبة الجبوري رؤية اللجنة وخططها ومساندتها لوزارة الصحة في تصديها لوباء كورونا ودعا رئيس الوزراء الى دعم المحافظين في المحافظات الغربية والشمالية وحسم الملفات التي تطرق اليها ابو ريشة في المحافظات المذكورة ولاسيما منها النازحين والمغيبين واعادة اعمار البنى التحتية وتفعيل دور هيئة الاستثمار في المحافظات .

وقد اشاد الكاظمي بدور صحوة العراق  وبدور الشهيد عبدالستار ابو ريشة الذي وصفه ركيزه من اهم الركائز الوطنية التي ساعدت في المحافظة على هيبة الدولة وبسط سلطة القانون والحفاظ على النسيج الوطني.

وقد وعد السيد رئيس الوزراء بدعم جميع المحافظات والقيام بالزيارات الميدانية لها والوقوف على احتياجاتها ومعالجة جميع الملفات العالقه.

ومن الله التوفيق

نسبة 80% سلمتهم بيدك ليش تهدهم عليه

في تأريخ 14/9 من عام 2006 اعلنت الصحوة حربها ضد تنظيم القاعدة الارهابي، وقتلنا اعداد كبير من عناصر هذا التنظيم الارهابي وقمنا بأعتقال اكثر من 2000 عنصر من عناصرهم المجرمه، لكن تفاجأنا عام 2013 بهروب الجميع من معتقلات الحكومة، وجعلوا من الصحراء نقطة بداية لهم لأعادة تشكيل تنظيم ارهابي جديد بأسم داعش.

حيث نؤكد ان هذا الهروب عزز الارهاب الداعشي بالنسبة التي ذكرها الوزير.

#سلمتهم_بيدك_ليش_تهدهم_عليه

 

ابو ريشة والجبوري في زيارة الى مقر السيد الحكيم

 

التقى السيد رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابو ريشة، برفقة السيد رئيس لجنة الصحه والبيئة النيابية الدكتور قتيبة الجبوري، في مقر تيار الحكمة الوطني سماحة السيد عمار الحكيم.

حيث قدما التهاني والتبريكات الى السيد عمار الحكيم بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير والبركه.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مجمل المستجدات السياسية على الساحة العراقية والتأكيد على التكاتف والوحدة الوطنية ودعم الحكومة الجديدة لمواجهات الأزمات التي يمر بها البلد.

وشدد الطرفان على اهمية تكثيف الجهود والدعم لمحافظتي الأنبار وصلاح الدين كونها من المحافظات التي تحررت من الارهاب الداعشي.

واعرب الشيخ ابو ريشة والدكتور الجبوري عن شكرهم وتقديرهم لسماحة السيد الحكيم على حفاوة الاستقبال.

المكتب الاعلامي

زيارة ابو ريشة والجبوري الى السيد وزير الداخلية عثمان الغانمي

 

زار السيد رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابو ريشة، والسيد رئيس لجنة الصحه والبيئة النيابية الدكتور قتيبه الجبوري، المقر العام لوزارة الداخلية.

حيث قدما التهاني والتبريكات الى السيد عثمان الغانمي بمناسبة تسمنه منصب وزير الداخليه والمباشره بمهام عمله، داعين المولى عز وجل ان يوفقه بعمله خدمة لبلدنا العراق العزيز.

ومن جهه اخرى نقل الشيخ ابو ريشة والدكتور الجبوري تحيات السيد رئيس مجلس النواب الاستاذ محمد الحلبوسي، والذي اشاد بدوره على كفاءة ومهنية ونزاهة السيد الوزير، مؤكدا  ان هذه المهنية ستكون قوة لفرض الامن والقانون في جميع المحافظات العراقية ومن جانبه أبدى السيد الوزير الإشادة بالدور الوطني الذي يقوم به السيد رئيس مجلس النواب ودعمه للوزراء في اداء مهامهم ليرتقي البلد بالأمن والإعمار والاستقرار.

وكذلك تطرق الى الدور الذي لعبته صحوة العراق منذ إعلانها الحرب على الارهاب بقيادة الشهيد عبد الستارابو ريشه الى هذا اليوم وهي من شرعت دخول ابناء المناطق الغربيه بالتطوع الى صفوف القوات الامنيه بعدما كانت محرمه عليهم بموجب فتاوى الشر التي اطلقها المتطرفين والتكفيرين.