إنشاء مستشفى في الانبار وبغداد لمعالجة المصابين بفايروس كورونا

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحوة العراق بخصوص مبادرة السيد رئيس مجلس النواب المحترم لإنشاء مستشفى في الانبار وبغداد لمعالجة المصابين بفايروس كورونا.

بالوقت الذي يثمن صحوة العراق مبادرة سيادة رئيس مجلس النواب المهندس محمد ريكان الحلبوسي والرامية لإنشاء مستشفى في بغداد والانبار من تبرعات السادة نواب محافظة الأنبار وأهل المواقف الوطنية في هذه المحافظة العزيزة.

ولأن صحوة العراق كانت سباقة بالتبرع بإلدماء الطاهرة لأجل التحديات الكبيرة التي واجهت العراق وهو موقف تاريخي.. فاننا نشد على يد السيد رئيس مجلس النواب العراقي المحترم الذي عودنا على هكذا مبادرات وطنية تستلهم زمن التحدي كل مكامن الوطنية العراقية وتستنهض مكامن الخير..

ان مؤتمر صحوة العراق يعلن استعداده للوقوف مع الجميع والتبرع بالمال أسوة بمواقف السادة النواب في محافظة الأنبار..وهو أيضا مواكب لمواقف السادة محافظ الانبار ونوابه ومستشاريه و قادة الاجهزه الامنيه ومدراء الدوائر وشيوخ العشائر وشيوخ المساجد وميسوري الحال من أبناء المحافظه وأهل المواقف الوطنية في أنبارنا العزيزة وشكرنا وتقديرنا العالي للسيد الرئيس المحترم
وإلى جميع من تبرع بالمال وساند هذه المبادره الكريمة ونحن بذلك يعلونا الفخر بأننا نواكب الخيرين بمواقف وطنية لأجل بلدنا وشعبنا.. وأننا دائما على اهبة الاستعداد لأي موقف عراقي يناصر اهلة ونخبه الخيرة.

عاش العراق.
حمى الله شعبنا
اللهم ابعد عن شعبنا الوباء والابتلاء انه على كل شي قدير.

احمد ابو ريشه
رئيس مؤتمر صحوة العراق
٢١ آذار ٢٠٢٠